القرضاوي: احذروا يا مصريين



دعا رئيس «اتحاد علماء المسلمين» الشيخ يوسف القرضاوي، الشعب المصري «إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة»، ووصف من يشارك فيها بأنه «خائن لثورته وشهدائها وظالم للوطن».

وقال القرضاوي، في بيان امس، «لا يجوز للشعب المصري الحر، الذي ضحى بالخيرة من أبنائه في ثورة 25 يناير 2011 وما بعدها أن يخون ثورته وشهداءه ... التفاصيل:
القرضاوي: احذروا يا مصريين

البابا في فلسطين يصلي أمام الجدار



وصل البابا فرنسيس الى الأراضي المقدسة في بيت لحم حيث استقبله الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بعد أن اختتم زيارة الى الاردن، المحطة الاولى من رحلته الى الاراضي المقدسة استغرقت 19 ساعة وجه خلالها دعوات الى ايجاد "حل سلمي" للنزاع في سوريا و"حل عادل" للصراع الاسرائيلي-الفلسطيني.
وغادر البابا عمان مع ا ... التفاصيل:
البابا في فلسطين يصلي أمام الجدار

رئيس سوريا ورئيسة إيران .. مستقبلا



اجتمع رئيس الائتلاف الوطني السوري أحمد الجربا المناهض لنظام دمشق في باريس مع مريم رجوي رئيس المجلس القومي للمعارضة الإيرانية المعارض لنظام طهران حيث أعرب كلاهما عن دعم الصراع الذي يخوضه الآخر. وأشار المجلس القومي في بيان اليوم إلى أن رجوي أدانت "دور الفاشية الدينية" لنظام طهران ومشاركته في "قمع ... التفاصيل:
رئيس سوريا ورئيسة إيران .. مستقبلا

بوروشينكو رئيس أوكرانيا الجديد



وسط أجواء مشحونة، أدلى الأوكرانيون أمس بأصواتهم في سادس استحقاق رئاسي للبلاد فيما كان لافتاً تهديد الانفصاليين الموالين لروسيا لهذه الانتخابات خاصة شرقي البلاد فيما تحدثت الأرقام عن نسبة مشاركة قدرت بـ38,53 في المئة في وقت أعلن رجل الأعمال الملياردير بيتر بوروشينكو أنه الرئيس الجديد لأوكرانيا بع ... التفاصيل:
بوروشينكو رئيس أوكرانيا الجديد